مواضيع عشوائية

أسعار الانترنت الجديدة من te data المصرية للاتصالات | باقة we سرعة 5 ميجا ب 110 جنية

أسعار الانترنت الجديدة من te data المصرية للاتصالات | باقة we سرعة 5 ميجا ب 110 جنية


قامت المصرية للاتصالات “WE” باطلاق اليوم الأحد، باقات إنترنت توفر سرعات تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية، ما يحقق نقلة نوعية وطفرة كبيرة في مجال خدمات الإنترنت الثابت في دولة جمهورية مصر العربية العربية. أفاد أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، في بيان اليوم، إن افتتاح تلك الباقات الجديدة يأتي تعزيزًا لدور المصرية للاتصالات الريادي كأول مشغل اتصالات متكامل في دولة جمهورية مصر العربية العربية، وبما يتماشي مع رؤية وتوجهات الدولة ممثلة في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في رفع الحد الأدنى لسرعات الإنترنت على مستوى الجمهورية وبما يساهم في عملية التبدل إلى مجتمع رقمي، ويؤكد سعي الشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية وإضفاء قيمة مميزة وفتح آفاق جديدة أمام العملاء في استخدامات الإنترنت لتواكب أحدث التطبيقات العالمية.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE عن طفرة في مجال خدمات الإنترنت الثابت في دولة جمهورية مصر العربية العربية، وذلك من خلال إطلاق باقات “WE إنترنت” الجديدة، والتى توفر سرعات تصل إلى 100 Mbps وبأسعار تنافسية.

باقة we سرعة 5 ميجا ب 110 جنية WE إنترنت
 هذه اللحظة تَستطيع الإستمتاع بأسرع إنترنت في جمهورية مصر العربية بدون حواجز ، WE إنترنت تقدم لك تحديثاً شاملاَ لسرعات و أسعار الإنترنت الثابت  بسرعات يمكن أن تصل إلى 100 ميجابت / ثانية.
بعد إنتهاء سعة التحميل ستستمتع بإنترنت بدون حواجز بسرعة 1 ميجابت/الثانية.
في وضعية رغبتك في الرجوع إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر تَستطيع شحن أي من السعات الإضافية الآتية:
السعات الإضافية الأثمان
20 GB 30 جنيه
50 GB 60 جنيه
100 GB 100 جنيه
* جميع الأثمان لا تشمل 14% ضريبة الخدمة المضافة.
* سرعة الإنترنت المتوفرة لك تعتمد على مقدرة تحمل خطك الأرضي.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ الخبر|خبر عاجل 2019 ©